السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"ورقة عرفي" تضع تامر حسني في ورطة مع بسمة بوسيل.. (القصة الكاملة وحقيقة انفصال الثنائي)

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:02 م
تامر وبسمة ويارا
تامر وبسمة ويارا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء قوية عن انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته النجمة المغربية بسمة بوسيلة وارتباطه بالممثلة الصاعدة يارا السكري، وهو ما جعل الفنان يتصدر "تريند" السوشيال ميديا ومحرك البحث الشهير "جوجل".

بسمة بوسيل تثير الجدل بتدوينة غامضة عن "الخيانة".. بداية القصة
تعاني بسمة بوسيل من مشاكل شخصية، حيث نشرت "بوست" عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتبت "ربنا يخلصني من الناس الخاينة و المنافقة في حياتي و يعوضني عن صبري خير"، وهو ما جعل جمهورها ومحبيها يتسائل عن حقيقة انفصالها عن زوجها نجم الجيل تامر حسني.


ورقة عرفي تضع تامر حسني في ورطة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتامر حسني أثناء إحياء إحدى المناسبات وظهرت برفقته "يارا السكري"، وهي ترقص على أنغام أغنيته "صعبة"، كما قال البعض على السوشيال ميديا وتداولوا مقطع الفيديو على نطاق واسع.

وانتشرت أيضا ورقة زواج عرفي كما زعم إحدى صفحات محبي الفنانة بسمة بوسيل إنها تنتمي لتامر و يارا السكري، مطالبين الفنان بتوضيح الأمر قائلين: "لازم يبسمة تردي و تسكتيهم زودوها أوي واحد قال إشاعة الكل مشي وراها و صدقه و كبره الموضوع اوي".

من هي يارا السكري حبيبة تامر حسني الجديدة؟
أصبح اسم يارا يسري مثير للجدل بعد انتشار أنباء ارتباطها بـ تامر حسني، وهي فنانة صاعدة قامت بدورها الأول مع تامر في فيلم "الفلوس" لتظهر الشائعات حول طبيعة علاقتهم.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
كانت هناك مشاكل بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا ولكن تم حل المشكلة في أيام قليلة.







ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟