الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات بدنية وإطالات للاعبين فى مران الزمالك اليوم

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 05:05 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 20 سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

على صعيد متصل، أعلن نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، عودة التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة البيضاء السابق، لصفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.