الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يسحق أتليتكو مدريد برباعية فى دوري الأبطال

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 11:02 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سحق بايرن ميونخ، ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الأولى، بدورى أبطال أوروبا.

بدأ اللقاء سريعًا من قبل أصحاب الأرض الذين استحوذو على الكرة منذ بداية اللقاء حتى تمكن كومان من تسجيل العدف الأول للبفاري بعد أن أرسل كيميش تمريرة رائعة لكومان خلف مدافعي أتليتكو مدريد داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فاستلم كومان الكرة بشكل جميل ثم سدد الكرة على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك.

ونجح جوريتزكا من إضافة الهدف الثاني للفريق بعد توغل من كومان بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لجوريتزكا داخل المنطقة جهة اليمين قسدد الخير الكرة بقوة على يمين الحارس يان أوبلاك.

وفى الشوط الثانى، سجل توليسو، ثالث أهداف العملاق الألماني، فى الدقيقة 66، من تصويبة صاروخية، سكنت على يمين حارس أتلتيكو مدريد.

واختتم كومان، رباعية بايرن ميونخ، فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد مجهود فردى رائع، قبل أن يسدد على يمين أوبلاك حارس الروخى بلانكوس.

وتصدر بايرن ميونخ، المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بعد تعادل ريد بول سالزبورج النمساوى مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسى، بنتيجة 2 – 2، وحصول كل فريق على نقطة واحدة.