الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمدي النقاز.. الحلقة الثالثة في مسلسل "عودة الهاربين" للزمالك

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:46 م
حمدي النقاز
حمدي النقاز

سيطرت حالة من الغضب الشديد وسط قطاع كبير من جانب جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك عقب إعلان النادي تعاقده مع التونسي حمدي النقاز، لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

غضب جماهير الزمالك جاء نتيجة مواصلة سياسة عودة "الهاربين" للنادي وهو ما يتناوله التقيرير في السطور القادمة، على الرغم من التغييرات العديدة على إدارة "القلعة البيضاء"، وكان التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق قرر الرحيل عن ميت عقبة بسبب رفض الإدارة البيضاء صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، رغم مخاطبة المسئولين للإفراج عن هذه المستحقات أكثر من مرة دون استجابة، ليكون الرد فسخ العقد من طرف واحد والعودة إلى تونس.

وما زاد من غضب جماهير الزمالك ضد حمدي النقاز، هو عدم استجابته لمناشدتهم له بالبقاء وتجديد عقده مع النادي، من خلال آلاف الرسائل عبر منصات التواصل، إضافة إلى محاولات إدارة النادي في رفع القيمة المالية لراتبه السنوي.

باتشيكو

أعلن نادي الزمالك في سبتمبر 2020، التوقيع مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي مهمة تدريبه لمدة موسم واحد قابل للتجديد، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، بشكل مفاجئ، إلى التعاون السعودي.

وسبق لباتشيكو تولي تدريب الزمالك في أكتوبر 2014 خلفا لحسام حسن، لكنه سرعان ما غادر النادي مع بداية 2015، لتولي منصب المدير الفني للشباب السعودي.

باتريس كارتيرون


أعلن نادي الزمالك في مارس الماضي تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، قادمًا من التعاون السعودي بعد أن فسخ تعاقده بالتراضي، وذلك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا جاء كالتالي "وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق"، مضيفاً، "ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة".