الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يتغنى بإنجازات الأبطال قبل احتفالية النجمة العاشرة (صورة)

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 12:57 م
صورة البطولات
صورة البطولات

تغزل النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، بإنجازات الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة الحمراء، وذلك قبل ساعات من انطلاق احتفالية النجمة العاشرة التى تقام اليوم بملعب "مختار التتش"، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "صباح الخير.. النجمة العاشرة، ومعها صورة مدوّن عليها إنجازات الأبطال خلال الفترة الماضية وهم: "2 دورى أبطال إفريقيا، 1 دورى مصرى، 1 كأس مصر، 1 سوبر إفريقى، برونزية كأس العالم للأندية".



وانتهت إدارة النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب "مختار التتش"، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد. 

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.