الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة باريس سان جيرمان الفرنسى لمواجهة كلوب بروج بدورى الأبطال

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:35 ص
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، قائمة الفريق لمواجهة كلوب بروج المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا اللذان خرجا من التشكيلة التي فازت (4-0) على كليرمو في الدوري، بعد عودتهما المتأخرة عقب المشاركة في تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية، كما تواجد الفرنسى مبابى ليكمل المثلث الهجومى القوى الباريسى.

ويغيب عن القائمة أنخيل دى ماريا بعدما أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "ويفا" إيقافه لمدة 3 مباريات، وجاءت هذه العقوبة بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة مانشستر سيتي بإياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي، ووفقا لهذه العقوبة سيغيب الأرجنتينى عن مواجهة كلوب بروج في بلجيكا، ثم مباراتي مانشستر سيتي ولايبزيج في حديقة الأمراء.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالى: 

حراسة المرمى: نافاس، دوناروما، لوتيليه.

الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كيهرير، مينديز، بيتشيابو، ألوه.

الوسط: باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، إمبيبي، بيتومازالا.

الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي، إيكاردي، دراكسلر.

على صعيد متصل، أصدر نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا للكشف حول بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول، أبرزها موعد عودة الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس مدافع الفريق المنضم حديثًا من ريال مدريد.

وأصدر النادى الباريسى بيانًا رسميًا جاء كالتالى:"في عملية الانتعاش لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المُقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان".
 
وأضاف النادي: "كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل"، وأكمل: "ماركو فيراتي لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته".