الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتفوق على أرسنال وتوتنهام في تصنيف أندية العالم

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:45 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

احتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المركز الـ28 عالمياً، وفقاً لأحد تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" العالمي، بينما احتفظ بصدارة قائمة الأندية المصرية والعربية والإفريقية في التصنيف.

وتفوق النادي الأهلي في التصنيف على أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر بجانب توتنهام وإيفرتون، وعملاقي الكرة الأرجنتينية ريفربليت وبوكا جونيورز، ولاتسيو الإيطالي، ولايبزيج الألماني.

في حين احتل الزمالك المركز الـ 128 عالمياً، والثاني في قائمة الأندية المصرية والإفريقية بالتصنيف، بينما يتصدر التصنيف بايرن ميونخ الألماني، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، ثم ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

من ناحية أخرى، يقيم النادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، حفلاً كبيراً لتكريم الفريق الكروي الأول بالنادي بعد الفوز بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وانتهت إدارة النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب "مختار التتش"، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد. 

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

ويكرم مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي