السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يستمتعان بالموسيقي في شوارع سويسرا

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 06:07 م
مصر تايمز

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره ومحبيه بفيديو يبدو فيه أنه يستمتع بعطلة مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

ونشر أحمد العوضي الفيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يصور أحد الفنانين وهو يعزف الموسيقى في شوارع مدينة جينيف في سويسرا.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد وجهت رسالة شكر لكل جمهورها ومحبيها في العالم والوطن العربي، بعد تعافيها من أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال فيديو نشرته من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت ياسمين عبد العزيز: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداالحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا".

وتابعت: "وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

اختتمت كلامها: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر".