الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

مؤسس "أمهات مصر" توجه 12 بند لأولياء الأمور بعنوان "فضية الوعي.. ودور الأمهات فيها"

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:39 م
عبير أحمد مؤسس إتحاد
عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر

وجهت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، 12 بند إلي الأمهات من أولياء الأمور مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، تحت عنوان "قضية الوعي.. ودور الأمهات فيها"، وذلك في إطار دور الإتحاد والإئتلاف التوعوي.

ونشرت عبير 12 بند علي صفحة إتحاد أمهات مصر، في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان "قضية الوعي.. ودور الأمهات فيها"، تضمن:

وعي ابنك يخلي باله من صحته وياخد إجراءاته الإحترازية للوقاية من كورونا، وعي ابنك يهتم بظراسته ومذاكرته أول بأول، وعي ابنك إن المدرسة لها قيمة كبيرة ولازم يلتزم بضوابطها واحترامها، وعي ابنك أنه لازم يحترم المعلمين في المدرسة علشان لهم دور كبير في عملية تعليمه، وعي ابنك أنه يحب بلده ويحافظ عليها ويتفوق ويجتهد علشان يصبح إنسان له قيمة في المجتمع وخدمته، وعي ابنك أنه يحافظ علي نفسه عند ذهابه للمدرسة ورجوعه، وعي ابنك أنه يبعد عن البرامج والتطبيقات المجهولة اللي ممكن بسببها يرتكب جريمة يعاقب عليها القانون.

وعي ابنك أنه يهتم بممارسة الرياضة والأنشطة الثقافية مع دراسته ومذاكرته، وعي ابنك أنه لازم يكون له هدف يسعي دائما لتحقيقه، وعي ابنك أنه لازم يكون إنسان متعاون داخل المجتمع ومع زملاؤه ويحبهم ويبعد عن أصدقاء السوء، وعي ابنك يبعد عن التنمر من أي شخص أو زملاؤه وعرفيه إن التنمر جريمة، وعي ابنك أنه لازم يكون مسؤول وحريص عند أي بوست او كلام ينشر علي مواقع التواصل الإجتماعي.