الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هاتريك" بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:52 م
مصر تايمز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفوز على حساب نظيره سيلتا فيجو، بخمسة أهداف مقابل أثنين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتيجو برنابيو".

وبادر الضيوف مبكرًا وسجل الهدف الأول بعد خطأ قاتل من دفاعات فريق ريال مدريد في ابعاد الكرة فاستخصلها ياجو سباس ثم مرر كرة إلى سانتي مينا المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية سكنت يمين المرمى.

قبل أن ينجح كريم بنزيما النتيجة لريال مدريد، من كرة عرضية من فالفيردي من جهة اليمين قابلها بنزيمة بتسديدة رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

ولكن عاد مجددًا سيلتا فيجو وسجل هدف التقدم بعد، كرة عرضية من جهة اليمين قابلها فرانكو سيرفي بتسديدة رائعة بالكعب ردت من القائم الأيسر ثم عادت له مرة أخرى فلم يجد صعوبة في اسكان الكرة يسار المرمى.

قبل أن يدرك كريم بنزيما قائد الريال هد التعادل بعد ـ كرة عرضية من ميجيل جويتريز أورتيجا من جهة اليسار قابلها بنزيمة برأسبة رائعة سكنت الشباك.

وعزز فينسيوس التقدم لأصحاب الأرض وسجل ثالث أهداف الريال بعد انفراد تام بالمرمى من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار انهاه بتسديدة رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف الوافد الجديد كامفينجا الهدف الرابع من تسديدة بوجه القدم الخارجي اليمنى من لوكا مودريتش ردت من الحارس ليجدها إدواردو كامافينجا وحيد أمام الشباك الخالية والذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الرابع، وأختتم بنزيما أهداف المباراة بالهدف الخامس،من علامة الجزاء.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، ميجيل.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، إيدين هازارد.

مقاعد بدلاء ريال مدريد

لونين، لويس لوبيز، فاييخو، أسينسيو، مارسيلو، فاسكيز، رودريجو، إيسكو، ماريانو، كامافينجا، أنطونيو بلانكو.

وجاء تشكيل سيلتا فيجو كالآتي:

"ديتورو، مالو، موريليو، أراوخو، جالان، تابيا، مينديز، سواريز، كيرفي، أسباس ومينا".