السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

عزة مصطفى عن الزيادة السكانية: "الطبقة الوسطى مظلومة وشايلة شيلة غيرها"

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 06:56 م
عزة مصطفى
عزة مصطفى

انتقدت الإعلامية عزة مصطفى، الأسر الفقيرة التي تنجب 6 و7 أفراد، مشيرة إلى إن الطبقة المتوسطة مظلومة في ملف الزيادة السكانية، لأنها تتحمل تكاليفها.

وقال عزة مصطفى عبر برنامج "صالة التحرير" الذي يذاع على قناة "صدى البلد": "أنا شايلة شيلتي وشايلة غيري، لازم أقول له بوضوح إنه عامل لي مشاكل.. أنا شايل شيلتي وشايل شيلتك يا أبو 6 / 7، ومع احترامي اللي يقولي حرام تقوليله كده، وهو مش حرام عليه يخلف 7، وياريت بيطلعوا متعلمين كويس، صحتهم كويسة، الطبقة الوسطى من الظلم إنها شايلة شيلة غيرها، أشيل شيلته ليه؟، الزيادة السكانية مش مشكلة الدولة ولكن عاملة مشكلة للمجتمع".

وفي وقت سابق، حذر الإعلامي أحمد موسى المصريين من استمرار المعدل المرتفع للزيادة السكانية، قائلا: "الزيادة السكانية قنبلة موقوتة"، مضيفاً خلال برنامجه "على مسئوليتي " المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يجب وضع خطة من أجل التعامل مع الزيادة السكانية في مصر من أجل السيطرة عليها .

وأوضح الإعلامي أحمد موسى ، إن جميع الدول العربية استطاعت أن تتحكم في عدد الزيادة السكانية ، مؤكدا ان مصر إذا استمرت في الزيادة السكانية سيكون الأمر بالنسبة لها كارثي .

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟