السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بيرسي تاو يغيب عن هذه المباريات الهامة مع "الاهلي" بسبب الإصابة لمدة شهر.. ابرزها "كاس السوبر"

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:16 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو



بيرسي تاو يغيب عن هذه المباريات الهامة مع "الاهلي" بسبب الإصابة لمدة شهر.. ابرزها "كاس السوبر"



تسبب بيرسي تاو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الاحمر في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من برايتون الإنجليزي، في صدمة كبيرة لجماهير الاهلي وبيتسو موسيماني، عقب إصابته بتمزق في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 قطر.


وتصدر وسم بيرسي تاو، اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، عقب الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب جنوب افريقيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.






بيرسي تاو يغيب عن "الاهلي" لمدة شهر


وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن بيرسي تاو سيغيب لمدة شهر بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وسنستعرض لكم خلال السطور التالية المباريات التي يغيب عنها اللاعب عن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

المباريات التي سيغيب عنها بيرسي تاو مع الاهلي


وسيغيب بيرسي تاو عن النادي الاهلي في العديد من المباريات الهامة، ابرزها كاس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، والتي من المقرر اقامتها على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية يوم 21 سبتمبر 2021، وفي حالة فوز الاهلي ببطولة كاس السوبر المحلي، ستكون البطولة الاولى لبيرسي تاو مع المارد الأحمر، والتي سيكون غير متواجد على أرضية الملعب.







ويفتقد الاهلي لجهود بيرسي تاو بمباراة إنبي في اطار مباريات دور الـ16 من كاس مصر، والتي من المقرر اقامتها يوم 25 سبتمبر، بالإضافة لغيابه عن مواجهة ربع النهائي، والتي من المقرر أن يلتقي الأحمر بها بالفائز من بيراميدز وسموحة، حال صعوده، في اللقاء المقرر لهه يوم 29 من الشهر ذاته، على ستاد الجيش بالسويس.


وتخطى الاهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت، على أن يقام لقاء النهائي في برج العرب يوم 19 من الشهر ذاته، ويغيب بيرسي تاو عن تلك المباريات بشكل كبير.

بيرسي تاو يغيب عن معسكر منتخب بلاده


وسيغيب بيرسي تاو عن الانضمام لمعسكر منتخب جنوب أفريقيا، والتي من المقرر له مطلع شهر أكتوبر 2021، إذ يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره إثيوبيا، يومي 6 و10 من الشهر المذكور.



بيرسي تاو يغيب عن هذه المباريات الهامة مع "الاهلي" بسبب الإصابة لمدة شهر.. ابرزها "كاس السوبر"