الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

طفلة بملعب "أولد ترافورد" تطلب من "رونالدو" أن يزوجها ابنه جونيور خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل (صورة)

السبت 11/سبتمبر/2021 - 05:50 م
جماهير مانشستر يونايتد
جماهير مانشستر يونايتد



طفلة بملعب "أولد ترافورد" تطلب من "رونالدو" أن يزوجها ابنه جونيور خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل (صورة)



ظهرت طفلة صغيرة في المدرجات وسط جمهور مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة نيوكاسيل في الجولة الرابعة من البريميرايج، ترفع لافتة تطلب بها رسالة خاصة من كريستيانو رونالدو.


ورفعت الطفلة لافتة في المدرجات وسط جمهور مانشستر يونايتد، مكتوب عليها: "RONALDO Can I MARRY JR" وتعني "رونالدو ممكن تزوجني إبنك جونيور".





نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، التى تجمع بينه وبين نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".







وجاء الهدف من هجوم منظم من لاعبي مانشستر يونايتد، ومن ثم انطلاقة رائعة من لوك شو الذي مرر تمريرة رائعة إلى كرستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لكنها سكنت الشباك.




وأصبح كريستيانو رونالدو "36 سنة و218" يومًا هو ثالث أكبر لاعب يسجل هدفاً في الدوري الممتاز مع مانشستر يونايتد، بعد راين جيجز "39 سنة و86 يوماً" وبول سكولز "37 سنة و304 يوماً".







وبات هدف رونالدو في شباك نيوكاسل هو الهدف رقم 85 له في الدوري الإنجليزي، والـ119، بقميص مانشستر يونايتد في جميع البطولات.


وعاد كريستيانو رونالدو، للتسجيل بقميص مانشستر يونايتد بغد غياب 4507 يوم، حيث كان أخر أهداف البرتغالي، في 10 مايو 2009، قبل العودة اليوم 11 سبتمبر 2021، أي بعد 12 عام و124 يوم.


وجاء تشكيل Manchester united أمام نيوكاسل، كالتالي:-



حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: آرون وان بيساكا - هاري ماجواير - رافاييل فاران - لوك شاو.

وسط الملعب: نيمانيا ماتيتش - بول بوجبا - برونو فرنانديز.

الهجوم: ماسون جرينوود - كريستيانو رونالدو - جيدون سانشو.







ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ووستهام يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما لم يحقق نيوكاسل يونايتد أي فوز في الموسم الحالي حتى الآن، وحاليا يحتل المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة.


ومنذ أيام، أعلن فريق Manchester united الانجليزي، التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي في عقد يمتد لموسمين قادمين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو. 


وكان رونالدو انضم لفريق Manchester united في عام 2003 قادمًا من سبورتنيج لشبونة البرتغالي، وتوّج معه بثمانية ألقاب كبرى تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرجسون بعدما أحرز 118 هدفًا خلال هذه الفترة، قبل أن يسجل 451 هدفًا لريال مدريد. 


وأصبح رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد الانتقال إليه في 2009، ثم أحرز 101 هدفًا ليوفنتوس بعد ذلك قبل أن يعود مجددًا إلى مانشستر يونايتد.


طفلة بملعب "أولد ترافورد" تطلب من "رونالدو" أن يزوجها ابنه جونيور خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل (صورة)