السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 03:01 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن أولي سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة نيوكاسل يونايتد التي تنطلق بعد قليل، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد، بينما جاءت التشكيلة كاملة كالتالي..



ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ووستهام يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما لم يحقق نيوكاسل يونايتد أي فوز في الموسم الحالي حتى الآن، وحاليا يحتل المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة.

ونجح نادي مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو لمدة "موسمين"، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، وكان رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد في 2003 قادماً من سبورتنيج لشبونة البرتغالي، وتوج معه بثمانية ألقاب كبرى تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرجسون بعدما أحرز 118 هدفا خلال هذه الفترة، قبل أن يسجل 451 هدفا لريال مدريد وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد الانتقال إليه في 2009 ثم أحرز 101 هدف ليوفنتوس بعد ذلك قبل أن يعود مجدداً إلى مانشستر يونايتد.

ويرغب كريستيانو رونالدو في قيادة مانشستر يونايتد للعودة إلى منصات التتويج سواء على صعيد المسابقات المحلية أو الأوروبية بعد توهجه في الفترة الأولى.

ويسعى مانشستر يونايتد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم للدخول في صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وإستغلال تواضع قدرات المنافس الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة من أصل 9.

ويفتقد نيوكاسل يونايتد في مباراة اليوم لجهود كالوم ويلسون، ورايان فريزر بسبب الإصابة بجانب غياب لاعب الوسط ميجيل ألميرون الذي لم ينضم لمنتخب بلاده باراجواي في تصفيات كأس العالم خلال العطلة الدولية الأخيرة في مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".