الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

شيرين رضا تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء تجاهلها تهنئة ابنتها "نور عمرو دياب" على خطوبتها

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 04:57 م
شيرين رضا وابنتها
شيرين رضا وابنتها نور



شيرين رضا تخرج عن صمتها وتعلق على انباء تجاهلها تهنئة ابنتها "نور عمرو دياب" على خطوبتها



خرجت الفنانة شيرين رضا عن صمتها، وردت على الأنباء التي انتشرت خلال الأونة الأخيرة بشأن تجاهلها تهنئة ابنتها "نور عمرو دياب" على خطوبتها.


وتصدرت شيرين رضا، اليوم الجمعة الموافق 9-10-2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في نطاق مصر، بعدما زادت الشائعات عن الحد المسموح به بشأن تجاهلها تهنئة ابنتها "نور عمرو دياب" على خطوبتها.


شيرين رضا ترد على انباء تجاهلها تهنئة ابنتها "نور"



وقالت شيرين رضا: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا، ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة، وبحب إن كلامي معاها يبقى برايفت بينا".






وقامت شيرين رضا بتوجيه رسالة لإنتها "نور"، قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس متعرفهاش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".


ابنة شيرين رضا وعمرو دياب تعلن خطبتها  



وخلال الفترة الأخيرة، أعلنت "نور" إبنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، عن خطبيتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت مجموعة صور لها مرتدية دبلة الخطوبة، وأخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية وهو يقدم لها الخاتم، معلقة: "حب حياتي فاجأني بهذا العرض".












وخطيب "نور" ابنة شيرين رضا وعمرو دياب يدعى "Kieran Woodward"، وهو من أصل غاني وبريطاني الجنسية، ويعمل مدرب لياقة بدنية، ويتبادل عبارات الغزل والحب مع نور دياب وكان آخرها صورة وأرفقها بعبارة "أحبك".


وفي سياق منفصل، تنتظر شيرين رضا عرض فيلم "قمر 14" مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وغادة عادل، والذي سيتم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي، بالإضافة لفيلم "تحت تهديد السلاح" التي تستكمل تصويره حاليًا ويشاركها البطولة كلًا من حسن الرداد ومي عمر.


شيرين رضا تخرج عن صمتها وتعلق على انباء تجاهلها تهنئة ابنتها "نور عمرو دياب" على خطوبتها