الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محتاج دعواتكم".. صديق مقرب يكشف اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:37 م
حوده بندق
حوده بندق

"محتاج دعواتكم".. صديق مقرب يكشف اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية

تصدر اسم مطرب المهرجانات محمود محمد، الشهير بـ "حوده بندق"، واخر تطورات حالة حوده بندق الصحية قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل" بعد تعرضه أمس الخميس إلى حادث سير على الطريق الدائري أمام كايرو فيستفال سيتي، بصحبة أحمد الطحاوي مدير أعماله، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

ونقل حوده بندق ومدير أعماله أحمد الطحاوي، إلى أحد المستشفيات عن طريق سيارة اسعاف لتعرضهما لإصابات بالغة إثر الحادث، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتهم الصحية، وسرعان ما انتشرت صور المطرب على مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالشفاء باحثين عن ىخر تطورات حالة حوده بندق الصحية.

صديق مقرب يكشف اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية

وعن اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية، خرج مؤدي المهرجانات حسام تيتو في فيديو عبر حسابه الرسمي قائلا: "أنا طالع بطمن أي حد سأل على حوده وهو تمام الحمدلله هو محتاج دعواتكوا وراضيين بقضاء ربنا هو أول مانزل من العربية قامت ولعت وهو محتاج انكوا تدعولواا العيون جابت أجلنا".



مدير أعماله يكشف اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية

كشف مدير أعمال مغني المهرجانات، عن اخر تطورات حالة حوده بندق الصحية، بعد تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الدائري بالقاهرة، مساء أمس الخميس. 

وقال أحمد الطحاوي، مدير أعمال مغني المهرجانات حوده بندق، إصابة الأخير بجرح قطعي بحاجبه وآخر في خده، وكدمات قوية بالرأس، بالإضافة إلى تعلق الزجاج في يديه، مؤكدًا أنه تلقى الإسعافات الأولية بالمستشفى، تم خياطة الجروح القطعية، مضيفًا أنه خرج من المستشفى عقب تلقيه العلاج، ويخضع حاليًا للراحة التامة وفقا لتعليمات الأطباء، مشيرًا إلى أن الأطباء أخبروه بضرورة التوجه للمستشفى عند شعوره بأي مضاعفات.

حوده بندق يحقق نجاحا كبيرا بأغنية "خطر"

اشتهر حوده بندق، بأغنية "خطر" والمعروفة بـ"ياللي سيرتي تعباك" والتي طرحها منذ شهر تقريبا بالتعاون مع "مسلم" على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات اسلام المصري، والبرومو احمد محمد.