السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: لو ماتش الأهلي والوداد متأجلش يبقي الكاف "مش بيفهم كورة"

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:21 م
ميدو
ميدو

أوضح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تصريحاته التي أثارت الجدل بين جماهير الكرة المصرية، والتي طالب خلالها بتأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربي المحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بداعي توفير العدالة، بعد الأنباء التي ترددت عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي المحدد لها السبت المقبل، بسبب معاناة الرجاء من انتشار فيروس كورونا المستجد بين صفوفه.

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "من مصلحة الزمالك أيضًا تأجيل المباراة من أجل إستعادة الفريق لمحمود علاء، وحازم إمام، وفرجاني ساسي لكن التأجيل مشروط بتأجيل لقاء الأهلي والوداد، في حالة أن الاتحاد الإفريقي رفض يجب على الزمالك الإعتراض".

وأضاف: "للمرة الثانية تحية للزمالك ولمرتضى منصور على موافقتهم على تأجيل اللقاء، لا مانع في مقابلة الرجاء بفريقه كامل، وسنفوز عليه مثلما فعلنا في المغرب سنفعلها في القاهرة".

وأكمل: "ما المانع من تأجيل لقاء الأهلي والوداد لمدة أسبوع ليقام قبل الزمالك بيوم أو بعده، والجميع يتحدث عن الهلال السعودي وعن ما حدث معه، اللي حصل مع الهلال السعودي من دوري ابطال اسيا ده ظلم ولا علاقة له بالعدل، الاتحاد الأسيوي اتحاد ظالم عشان وافق على مشاركة الهلال بالبطولة في ظل الإصابات التي عانى منها لاعبيه بسبب فيروس كورونا، كرة القدم أساسها العدل".

وتابع: "انا أول واحد هيزعل لو الزمالك وافق ولعب في ظل إصابات الرجاء، حتى إذا حقق الفوز، الزمالك يرسخ مبادئ في الأجيال القادمة وتلك المواقف لا تنسى أبدًا مع مرور الزمن".

وأكد: "الرياضة وكرة القدم ليست بطولة فقط، نحن بشر في النهاية، ما المانع في تأجيل اللقاء لمدة أسبوع، الإنسانية أهم بكثير من كرة القدم أو بطولة، يجب الإبتعاد عن التعصب وعن السير وراء المتعصبين".

وواصل: "الكورة تشمل الأخلاق، انا لا أدعي المثالية، لكن تصرفات الزمالك جيدة لكن يجب إستكماله للنهاية، وتأجيل لقاء الأهلي والوداد"، وأنهى: "إذا رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)ذلك يبقى هما مش بيفهموا كورة ومعندهمش عدل".