الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار يسخر من منتقديه بعد مباراة البرازيل وبيرو: "السمين" (صورة)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:39 ص
نيمار
نيمار

سخر النجم البرازيلى، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، من منتقدى وزنه، وذلك عقب مباراة البرازيل وبيرو التى أقيمت ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر، والتى انتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين.

ونشر صورة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أظهر فيها عضلاته، وعلق: "السمين قيد التشغيل".



وشهدت المباراة تألق نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سجل هدفاً وصنع أخر أحرزه إيفرتون في الدقيقتين 15 و40 من زمن اللقاء، ليرفع منتخب البرازيل رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب التصفيات، بينما تجمد رصيد بيرو عند 8 نقاط في المركز السابع.

من ناحية أخرى، سجل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، 3 أهداف "هاتريك" ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، بملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة العاشرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وجاءت أهداف ليونيل ميسي في الدقائق 14 و65 و89 من عمر المباراة، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 6 نقاط في المركز التاسع.

ميسي وصل إلى هدفه الدولي الـ 79، ليكسر رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، كأفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية، كما كسر رقم الإماراتي علي مبخوت، ليتفرد بوصافة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية من غير المعتزلين، كما بات ليونيل ميسي أفضل هداف في تاريخ تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 26 هدفاً.