الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شطة: عودة الدوري سر تألق الأهلي والزمالك.. و"كاف" يحتاج لإعادة مصداقيته

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 04:00 م
مصر تايمز

هاجم عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف" في ظل انتشار أنباء عن تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وتحدث شطة عبر إذاعة "راديو مصر" قائلًا: " يجب على الاتحاد الإفريقي أن يكون حاسمًا في بعض القرار، فريق حوريا كوناكري واجه بيراميدز بـ14 لاعبًا فقط".

وأضاف :"الرجاء لديه قوة في المغرب وهناك تدخلات حدثت من أجل تأجيل المباراة فهناك فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم) الذي لديه علاقات قوية".

وتابع :"أعتقد أن مباراة الزمالك والرجاء ستتأجل، والزمالك ساعدهم في ذلك بعد إعلان ترحيبه بالتأجيل، لكن لا يوجد أي قرار رسمي حتى الآن بشأن التأجيل".

وأكمل :"كاف لن يستطيع تأجيل مواجهة الأهلي والوداد في التوقيت الحالي، التأجيل سيكون للمباراة الأخرى بين الزمالك والرجاء".

وأضاف ، "مستاء للغاية مما يحدث، كاف يواجه أزمات عديدة في التوقيت الحالي، القصة أصبحت معقدة لابد أن يكون كاف لديه قرارات حاسمة والعودة لمصداقيته مرة أخرى".

وعن المستوى المميز الذي قدمه الاهلي والزمالك وبيراميدز في البطولات الإفريقية، قال: "عودة الدوري كانت القرار الأفضل من أجل تجهيز الأندية لتلك المواجهات، ويجب الإشادة باتحاد كرة القدم المصري الذي أصر على عودة البطولة".

واختتم: "موسيماني اختيار موفق من النادي الأهلي، برغم أنه مفاجئ، عرضنا مدربين سابقين مع الأهلي من غانا، لكن موضوع أنه مدرب إفريقي كان صعبا في الأهلي والزمالك".