السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: الأهلى هيلعب الكأس بحكام أجانب ولا هيطلع "حنفى"

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:40 م
خالد الغندور
خالد الغندور

سخر الإعلامى خالد الغندور، نجم نادى الزمالك السابق، من مطلب النادى الأهلى برغبته فى لعب مباريات كأس مصرفى وجود حكام أجانب، وطالب مجلس إدارة القلعة الحمراء بإصدار بيان للتأكيد على طلبهم بالاستعانة بحكام أجانب لخوض الكأس.

وقال الغندور فى تصريحات عبر قناته على "يوتيوب": "إدارة النادي الوصيف وجمهوره قالوا مش هيلعبوا الكأس إلا بحكام أجانب.. وأنا مستني بيان من الإدارة ويكونوا قد كلامهم أو يبقوا حنفي".

وأضاف: "مدير الكرة في النادي الوصيف قعد يتكلم عن الزمالك، الأهلي السنة اللي قبل اللي فاتت الفار دخل في الدور الثاني، وكسبوا ماتشات وراء بعض ولما دخل الفار أول ماتش اتعادلوا وكسبوا الدوري عشان ماتشات اللي من غير الفار، ولما انطبق الفار موسم كامل الزمالك كسب الدوري".

وقال سيد عبد الحفيظ في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد " أمس الأربعا، :"كان هناك عوامل خارجة عن إرادتنا أدت لخسارة  الدوري وكان هناك اشياء غير مثالية أو  عادلة".

وتابع سيد عبد الحفيظ : "لم يكن هناك توفيق في إدارة التحكيم في بعض المباريات والقرارات بنسبة تصل لـ 90 % في الحالات التي كانت على النادي الأهلي ".

وأكمل سيد عبد الحفيظ:" جون الاهلي في طلائع الجيش بالدوري لم يتم احتسابه وأي فرد يمكنه أن يرى أنها هدف بنسبة 100%، وتابع ساخرا:" أنت هتستعماني ياهرم الكرة دخلت  الجون ولاعب طلائع الجيش رجله الثابتة على الخط والرجل الثانية داخل  الجون أكيد ".