السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد المغربي يجري مسحة طبية جديدة للكشف عن كورونا

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:26 م
جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين الوداد والاهلي

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادًا لمواجهة الأهلي في "إياب" الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية التي نص عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا، للحفاظ على سلامة جميع اللاعبين، من تفشي فيروس كورونا.

وعلى صعيد متصل، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في مباراة إياب نصف نهائي إفريقيا.

ويبدأ الأهلي المران اليوم في تمام الساعة الـ5 مساءً على ملعب مختار التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قائمة الفريق لخوض المباراة بعد انتهاء المران، حيث يستمر الفريق في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة.

ويجري الأهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء على هامش المران، وفقًا للبروتوكول الطبي للاتحاد الإفريقي لكرة ‏القدم.

وحسم النادي الأهلي لقاء الذهاب بهدفين مقابل لاشئ، سجل الأهداف محمد مجدي "أفشة" وعلي معلول، ليضع الأهلي قدمًا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي الوداد المغربي في اللقاء المقرر إقامته الجمعة المقبلة في تمام الـ9 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.‏