السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى البدرى: "كنت هطير من الفرحة.. وحققت حلم أمى بالانضمام للأهلى"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 08:17 م
مصطفى البدرى
مصطفى البدرى

تحدث مصطفى البدري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى والمنضم حديثًا لصفوف الفريق، عن كواليس المفاوضات، ولماذا فضل عرض الأهلي عن العروض التي تلقاها، وكيف حسمت رغبته الإنتقال للأهلي ، كما تحدث عن علاقته باللاعبين ومثله الأعلى وغيرها من الأمور في هذا الحوار الشامل.

وتحدث مصطفى البدري عن عودته مجددًا إلى الأهلي وقال: أنا سعيد للغاية بعودتي من جديد إلى الأهلي، الذي أعتبره بيتي وصاحب الفضل في كل ما وصلت إليه، بعد أن قضيت فترة في قطاع الناشئين كانت سببًا في تطور مستواي وظهوري بشكل جيد مع فريق الإنتاج الحربي، ولهذا أعتبر عودتي هي أسعد أيام حياتي.

وكشف البدري عن جانب من المفاوضات التي دارت بين الأهلي والإنتاج الحربي حتى تمت الصفقة وقال: "لم أصدق نفسي عندما تواصل معي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وأخبرني عن رغبة الأهلي في الحصول على خدماتي. لحظتها كدت أطير من الفرحة، ووافقت على الفور وبدون تردد، ، فالانضمام إلى نادي القرن شرف لا يضاهيه شيء آخر".

وعن أسباب تفضيله عرض الأهلي عن عروض الأندية الأخرى أكد البدري أنه كان يمتلك العديد من العروض، ولكن الأهلي يظل دائمًا اختياره الأول والدائم. وقال: "عندما كنت أتلقى أي عرض كنت أضعه في المرتبة الثانية، منتظرًا أي تحرك من الأهلي وهو ما تحقق والحمد لله".

وتحدث لاعب الأهلي الجديد عن لحظة رحيله وقال: "عندما رحلت عن النادي بعد فترة في قطاع الناشئين كنت حزينًا للغاية، والدتي كانت دائمًا تسألني لماذا لم تستمر مع النادي وكنت أؤكد لها أنني سوف أقاتل لكي أعود من جديد وأحقق حلمها. وكانت هناك نماذج وضعتها نصب عيني لتحفيزي على العودة مثل الكابتن محمد الشناوي والكابتن أيمن أشرف فقد رحلا عن النادي ثم عادا ليحققا مسيرة عظيمة للغاية".

وعن طموحاته في الفترة المقبلة قال مصطفى البدري: "بالتأكيد عندي طموحات كثيرة ، وأعلم أن الأمور لا تتعلق بالمستوى الفني فقط وإنما هناك جوانب عديدة أهمها الشخصية القوية داخل الملعب والالتزام الشديد طوال الوقت".