الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. تعرف على ابرز المرشحين لتولي مهمة تدريب "الفراعنة" خلفا لـ"حسام البدري" | الأقرب "فينجادا" مؤقتا

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:31 م
المدير الفني الجديد
المدير الفني الجديد لمنتخب مصر



المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. تعرف على ابرز المرشحين لتولي مهمة تدريب "الفراعنة" خلفا لـ"حسام البدري" | الأقرب "فينجادا" مؤقتا 



لا صوت يعلو في الشارع المصري فوق صوت المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، الذي سيتولى مهمة تدريب "الفراعنة" خلفًا لحسام البدري الذي أقاله الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب الأداء الضعيف الذي ظهر به خلال المباريات السابقة، وخاصةً بعد تعادله مع الجابون بالجولة الماضية.


وتصدر وسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي في مصر، وذلك بعد عمليات البحث التي لا تتوقف لمعرفة المدرب الذي يقوم بتدريب المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، ويترقب الكثيرون بشدة موعد الإعلان عن خليفة "حسام البدري" المُقال.




اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن الحرب على حسام البدري بسبب الشرط الجزائي




المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. جديد "اتحاد الكرة"



خلال الفترة الراهنة، يفاضل "اتحاد الكرة" بين استقدام مدرب أجنبي أم الاعتماد على مدرب وطني، حيث أن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم القرار النهائي في هذا الشأن، ولكن من المتوقع والأقرب "أجنبي".


المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. "ابرز المرشحين" 



هناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة "الجبلاية"، ومن ابرز المرشحين سواء (أجانب أو محليين) لتولي مهمة تدريب "الفراعنة" خلفًا لـ"حسام البدري"، كلًا من:-  


- السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي السابق.

- الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق.

- البرتغالي نيلو فينجادا، مدرب نادي الزمالك الأسبق، والمدير الفنى للجبلاية.

- إيهاب جلال.

- شوقي غريب.




اتحاد الكرة يعلن اقالة حسام البدري رسميا من تدريب منتخب مصر.. و "شوقي غريب أو فينجادا" الاقرب لتولي المهمة | وهذه ابرز المعلومات عن "مدرب الزمالك السابق"




المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. الأقرب من الأسماء السابق طرحها



ومن المؤكد إذا استقر "اتحاد الكرة" على استقدام مدير فني أجنبي، ستكون الأفضلية للبرتغالي "نيلو فينجادا" لتواجده بالفعل في مصر، أما في حالة تعيين مدرب وطني فالأقرب إيهاب جلال أو شوقى غريب.


المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. متى سيعلن "اتحاد الكرة" قراره النهائي؟



من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي سيتولى مهمة تدريب "الفراعنة" خلفًا لـ"حسام البدري"، اليوم الثلاثاء الموافق 7/9/2021، أو غدًا الأربعاء الموافق 8/9/2021، كحد أقصى، وذلك وفقًا لما أعلنه بيان "اتحاد الكرة".


بعد اقالته.. مصير الشرط الجزائي في عقد "حسام البدري"



حتى الآن، لم يتم حسم حصول "حسام البدري" على الشرط الجزائي، حيث أن "اتحاد الكرة" قرر توقيع غرامات على الأخير بعد رحيله بسبب ظهوره ببعض القنوات الفضائية دون إذن، فضلًا عن سفره للخارج دون علم "الجبلاية".



المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. تعرف على ابرز المرشحين لتولي مهمة تدريب "الفراعنة" خلفا لـ"حسام البدري" | الأقرب "فينجادا" مؤقتا