الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سكاي: جالطة سراي يتواصل مع أرسنال لضم محمد النني

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:50 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

دخل نادي جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، في مفاوضات جادة مع نادي أرسنال الإنجليزي، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب المصري محمد النني، قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية في تركيا غداً الأربعاء.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنا نادي جالطة سراي فتح قنوات إتصال مع نادي أرسنال من أجل التعاقد مع محمد النني، خاصة مع اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء في يونيو 2022.

وعن موقف نادي أرسنال من مفاوضات جالطة سراي، أوضحت الشبكة، أن النادي اللندني يدرس الموافقة على رحيل محمد النني لنادي جالطة سراي، من أجل استرداد بعض الأموال التي دفعوها من أجله قبل 5 سنوات بدلًا من مغادرته لملعب "الآمارات" مجانًا في نهاية الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، اشترط الحصول على راتب سنوي يقدر بـ 2.5 مليون يورو ما يوازي 47 مليون جنيه مصري، نظير الموافقة على الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي في تركيا يوم 8 سبتمبر.

وتلقى محمد النني، لاعب منتخب مصر، أسوأ هزيمة في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية مسيرته مع نادي أرسنال، بعدما خسر فريق أرسنال أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف مانشستر سيتي، فيران توريس "هدفين"، وجيسوس، وإلكاي جوندوجان، ورودريجو هيرنانديز في الدقائق 7 و12 و43، و53 و84 من عمر المباراة التي شهدت طرد تشاكا لاعب أرسنال في الدقيقة 35، بينما شارك محمد النني مع بداية الشوط الثاني، ولم يسبق وأن خسر محمد النني بخمسة أهداف نظيفة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أو أية مسابقة أخرى منذ انضمامه لصفوف أرسنال في شتاء 2016 قادماً من بازل السويسري.