السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يترقب قرار "كاف" حول مباراة الرجاء المغربي

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 12:32 م
الزمالك تفوق على
الزمالك تفوق على الرجاء في مباراة الذهاب

يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المغربي المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا من عدمه، من أجل ترتيب موعد التدريبات و الدخول فى معسكر مغلق غداً من عدمه.

وكانت السلطات الصحية المغربية، رفضت الموافقة على سفر فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى القاهرة لمواجهة الزمالك السبت المقبل باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا المستجد التي وصلت إلى 9 حالات.

كما قررت السلطات دخول الرجاء البيضاوى في حجر صحي لمدة أسبوع وهو ما يمنع سفر الفريق المغربى إلى القاهرة اليوم، مثلما كان محدد من قبل للفريق من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك، ما جعل الفريق المغربى يطالب الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة.

وطالبت وزارة الصحة بالمغرب أن يخضع كل اللاعبين بالرجاء وأعضاء الطاقم الفنى لفحوصات جديدة للكشف عن فيروس كورونا في 27 أكتوبر الجاري.

وفي حالة عدم إلغاء اللقاء سيدخل الرجاء بقائمة تضم 16 لاعبًا، وكان من المقرر أن يستضيف الزمالك الرجاء المغربي على ملعب "القاهرة الدولي" في تمام الـ9 من مساء السبت في "إياب" الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.