الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيكيه: بارتوميو قد يكون أسوء رئيس لنادى برشلونة

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:34 ص
بارتوميو
بارتوميو

أكد جيرار بيكيه، مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة أن بارتوميو رئيس البلوجرانا السابق قد يكون واحدًا من أسوأ المديرين الفنيين فى تاريخ برشلونة.

وقال فى تصريحات عبر البرنامج التلفزيوني الإسباني La Sotana: "لا أعرف هل هو الرئيس الأسوأ أم لا، مما رأيته، لابد أن يكون على قمة القائمة".

وأضاف "كلنا مذنبون، النادي لم يرتق لتطلعات الكاتالونيين، والآن لدي أمل كبير، برشلونة سيكون أفضل في السنوات الخمس أو العشر المقبلة"، وعن مدربه الحالي الهولندي رونالد كومان "خوان لابورتا (رئيس برشلونة) احتاج وقتا أطول لاتخاذ قراره، كومان هو المدرب المثالي للفريق".

وقال لابورتا في تصريحات سابقة لشبكة (Esport 3) الكاتالونية التليفزيونية: "هناك أرقام ومؤشرات تشير إلى هذا، لدي رغبة قوية أكثر من أي وقت مضى لكي تخرج الأمور بشكل جيد، لست نادماً على الترشح لرئاسة البرسا".

وحول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده مع "البلاوغرانا"، أكد رئيس النادي الكاتالوني أن "ما حدث هو ما تم إيضاحه، وفي النهاية هي بيانات موضوعية يمكن للآخرين الاختلاف معها".

وأضاف: "تعرضنا لضغوط إما أن نوقع على الاتفاق مع صندوق (CVC)، مع رهن حقوق برشلونة التلفزيونية لمدة نصف قرن، أو أننا لن نمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف".