الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: حسام عاشور وافق على عرض الاتحاد السكندري

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 12:07 م
حسام عاشور
حسام عاشور

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موافقة حسام عاشور قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، على  إنتقاله إلى الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" على "إذاعة أون سبورت" إف إم"، "حسام عاشور وافق على الانضمام إلى الاتحاد بعد استشارة بعض زملائه القدامى".

وكان حسام حسن المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، فى المؤتمر الصحفى لتقديمه مدرباً جديداً لـ"زعيم الثغر"، إلى أن هناك اتجاهًا للتعاقد مع قائد الأهلى السابق حسام عاشور وتم فتح قنوات اتصال معه، وسيتم تحديد الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة.

كما كشف أحمد شوبير، عن تطور مستوى صالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلى بدنياً وفنياً خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأحمر، وقال: الأهلى اطمأن على المصابين قبل مباراة الوداد، موسيمانى ركز فى مران الأمس على الجانب التكتيكى واللاعبين مبسوطين معاه ومتجاوبين مع أسلوبه، وصالح جمعة خس جداً وبدأ يظهر بشكل جيد فى المران، على لطفى الوحيد الذى غاب عن تمرين الأمس بسبب حالة وفاة.

وتحدث عن استعدادت الأهلي قائلًا: الأهلى قرر دخول معسكر بدرى جداً لأهمية المباراة، ولا يوجد غرور بنتيجة اللقاء الأول، واستقبال الوداد تم على أكمل وجه، وسيبدأ الفريق تدريباته على ملعب "الدفاع الجوي"، يجب أن نحى مجلس إدارة الأهلى على قراراته الأخيرة ومنها تطوير ملعب "مختار التتش".

وعن فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، قال: "الوداد سهل عودة فرجانى ساسى بسبب استحكام الإجراءات الاحترازية فى المغرب"، ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي الجمعة المقبل على ملعب "القاهرة الدولي" في تمام الـ9 بتوقيت القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.