الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. شوقى غريب يدخل دائرة المرشحين لخلافة البدرى فى المنتخب

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:16 م
شوقى غريب
شوقى غريب

دخل شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى السابق، دائرة المرشخين لتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول خلفًا لحسام البدرى الذى تمت إقالته منذ قليل وذلك بعد حالة الغليان التى شهدها الشارع الكروى المصرى بعد التعادل أمام الجابون بجانب الأداء الباهت الذى ظهر به الفراعنة.

ويعتبر شوقى غريب أحد المرشحين لتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول وذلك نظرًا لخبراته الكبيرة ومعرفته الجيدة بالعناصر المصرية على عكس المدربين الأجانب، كل ذلك بجانب تجربته الأخيرة مع منتخب مصر الأولمبى الذى قادهم إلى أولمبياد طوكيو بالإضافة إلى التمثيل المشرف.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

ورفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

وقال انه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخب لاي خسارة في عهده.