الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. إلغاء مباراة البرازيل والارجنتين فى تصفيات كأس العالم

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:03 م
مصر تايمز

أصدر اتحاد كرة أمريكا الجنوبية بيانيًا رسميًا عن أحداث مباراة البرازيل والأرجنتين والتى تقام ضمن مواجهات الجولة السادسة المؤجلة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأفاد البيان بأن بقرار من الحكم تم إيقاف المباراة، والحكم ومراقب المباراة سيرفعان تقريرا إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهي من سيحدد مصير اللقاء، هذه هي الإجراءات المتبعة.

وخرج منتخب الأرجنتين من الملعب بينما يستكمل المنتخب البرازيلى فى الوقت الحالى حصة تدريبية على أرض الملعب، ولم يتم تحديد موعد المباراة المقبلة حتى الآن.

وكشفت قنوات بى إن سبورتس أن اللاعبين الذي طالبت وزارة الصحة البرازيلية إخراجهم من أرض الملعب و توقفت المباراة بسببهم كانوا قد وقعوا على إقرار أنهم غادروا الأراضي البريطانية منذ 15 يوم أو أكثر ثم اكتشفت الوزارة أن الإقرار مزيف و غير صحيح.

ورفض المنتخب الأرجنتينى استكمال اللقاء بسبب عدم تأمينها بعد ظهور موظفي وزارة الصحة البرازيلية في الملعب لمنع الرباعي الأرجنتيني مارتينيز وبوينديا ولو سيلسو وروميرو من لعب اللقاء بسبب وجود بريطانيا في القائمة الحمراء لفيروس كورونا.