الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إياد نصار ينضم إلى أبطال مسلسل "الاختيار 2"

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 10:55 ص
إياد نصار
إياد نصار

رشح المخرج بيتر ميمى والجهة المنتجة لمسلسل "الاختيار 2" الفنان الأردني إياد نصار للمشاركة في بطولة المسلسل مع النجمين أحمد مكي وكريم عبد العزيز، وابدى نصار موافقه على العمل، إلا أنه لم يتم توقيع أى عقد بشكل رسمي حتى الأن، ومن المتوقع أن يوقع على عقد المسلسل بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

تم عمل جلسات خاصة لإختيار أبطال "الاختيار 2" برئاسة المخرج بيتر ميمي، و يستكمل بيتر ميمي معاينة أماكن التصوير للبدء خلال الفترة المقبلة.

وانتهى السيناريست هانى سرحان من كتابة أول 15 حلقة من المسلسل، وقام بتسليمها، ويستكمل كتابة باقي حلقات المسلسل، وتنشاء يومياً جلسات عنل بينه وبين صناع المسلسل لمعالجة السيناريو، ووضع الخطوط العريضة للعمل، وذلك قبل بدء التصوير، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

ويعد "الاختيار 2" هو ثاني عمل لإياد نصار للمشاركة في أعمال وطنية مصرية، بعد مشاركته في فيلم "الممر" الذي يتناول بطولات وحكايات من الجيش المصري.

ويدور المسلسل في إطار درامي حربي، ويحكي عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، ويتناول المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وفي سياق متصل، شارك الفنان إياد نصار في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "الاختيار" مع كل من أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ، وإنعام سالوسة، وضياء عبد الخالق، وعابد عناني، وأشرف مصيلحي، وأحمد الرافعي، وياسر عزت، وعبد الرحمن القليوبي، وأحمد ثابت، ومها نصار، والمسلسل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.