السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البايرن يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:35 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يبدأ فريق بايرن ميونخ الألماني رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني في التاسعة مساء اليوم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ناديا بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في المجموعة الأولى بجانب ناديا سالزبورج النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة توهجه بعدما توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، "الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا"، قبل أن يحصد كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الإسباني، فيما حقق إنطلاقة جيدة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، بعدما فاز في ثلاث مباريات من أصل 4 خاضها حتى الآن.

ويتطلع بايرن ميونخ لتحقيق إنطلاقة مميزة في البطولة التي يسعى للفوز بها للموسم الثاني على التوالي والمرة السابعة في تاريخه، ليلحق بنادي ميلان الإيطالي في المركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر فوزًا بالكأس ذات الأذنين، وذلك بعدما تشارك المركز الثالث مع ليفربول عقب فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بنهائي النسخة الماضية في أغسطس الماضي.

ويغيب عن صفوف البايرن في مباراة اليوم، لاعبه سيرجي جانبري الذي اشترك في تسجيل هدفاً في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

في حين يسعى أتلتيكو مدريد للخروج من ملعب "أليانز أرينا" بنتيجة إيجابية على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها بسبب الإصابة، وهم ساؤول نييجيز، خوسيه ماريا خيمينيز، دييجو كوستا وشيمي فرساليكو.

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة البايرن كلًا من، حراسة المرمى: يان أوبلاك وإيفو جربيتش، خط الدفاع: كيران تريبييه، ستيفان سافيتش، فيليبي مونتيرو، رينان لودي وماريو ايرموسو، خط الوسط: كوكي، هيكتور إيريرا ولوكاس توريرا، فيكتور ماتشين "فيتولو"، توماس ليمار ويانيك كاراسكو، خط الهجوم: ماركوس يورنتي، أنخل كوريا، لويس سواريز، إيفان سابونيتش وجواو فيلكس.