الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة منتخب انجلترا المقبلة في تصفيات كاس العالم قطر 2022

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:39 م
مصر تايمز

موعد مباراة منتخب انجلترا المقبلة في تصفيات كاس العالم قطر 2022


يستعد منتخب انجلترا لمواجهة نظيره أندورا، في إطار الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة التاسعة، من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساًء.

ويحتل منتخب انجلترا، صدارة المجموعة التاسعة، بعد أن حقق الفوز في جيمع مبارياته محققًا أربع انتصارات من أصل أربعة يقع به في المرتبة الأولى برصيد 12 نقطة.

مشوار منتخب انجلترا في التصفيات

بدأ منتخب انجلترا، بالفوز على حساب نظيره سان مارينو، بنتيجة 5 أهداف دون رد، حملة توقيع كلًا من جيمس وارد براوس، ودومينيك كالفيرت ليوين هدفين، رحيم سترلينج، أولي واتكينز.

وفي المباراة الثانية، حقق منتخب انجلترا، الفوز على حساب منتخب ألبانيا، بهدفين دون رد، هاري كين، وماوسن ماونت، قبل أن يفوز منتخب انجلترا، على بولندا، في الجولة الثالثة، بهدفين مقابل هدف سجلهما هاري كين، وهاري ماجوير.

وفي أخر مباريات منتخب انجلترا أمس الخميس، حقق منتخب الأسود الثلاثة الفوز على حساب المجر بنتيجة أربع أهداف دون رد، حملة توقيع هاري كين، وهري ماجوير، ورحيم سترلينج، وديكلان رايس.



هداف منتخب انجلترا في التصفيات

ويعد هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ونج هجوم منتخب انجلترا، هو هداف المنتخب الإنجليزي برصيد 3 أهداف سجلهما، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هدف منتخب انجلترا القادم

ويسعى منتخب انجلترا، من الفوز على حساب نظيره أندورا، فى المباراة التى ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، من أجل الاقتراب من الصعود إلى كأس العالم ورفع الضغط عن لاعبيه في المباريات المتبقية من التصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.



رقم مميز لـ "منتخب انجلترا"

ويعتبر منتخب انجلترا، هو نظيره الدنماركي الذين تمكنو من الفوز في جميع مباريتهما في مشاور التصفيات حتى الآن، محققًا كل منتخب منهما 12 نقطة من أصل 4 مباريات.

المباريات المتبقية لـ "منتخب انجلترا"

ويتبقى في مشوار منتخب انجلترا في لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، جميع مباريات العودة ضد كل من لاعبه المنتخب في مشواره السابق من التصفيات.