السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر رابط tazalom.emis.gov.eg مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بجميع الشعب (علمي علوم/رياضية - ادبي)

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:41 م
نتيجة تظلمات الثانوية
نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس



نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر رابط tazalom.emis.gov.eg مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بجميع الشعب (علمي علوم/رياضية - ادبي)



ينتظر العديد من الطلاب موعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس على أحر من الجمر للحصول عليها الكترونيا tazalom.emis.gov.eg، وصرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي يمكن لجميع الطلاب بالثانوية العامة بكافة الشعب (علمي علوم - علمي رياضية - أدبي).


ويأمل بعض الطلاب بالحصول على بعض الدرجات، لكي يتمكنون من دخول الكلية التى يرغبون الالتحاق بها، ومن خلال السطور التالية سنستعرض لكم رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر tazalom.emis.gov.eg.







نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس



أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح اوراق الامتحانات تمت بدقة شديدة إلكترونيًا دون تدخل العنصر البشري إطلاقًا، وبالرغم من ذلك تم فتح بابا التظلمات لطلاب 3 ثانوي مجانًا دون دفع أي رسوم.


وجاري خلال الفترة الحالية، عمليات فحص التظلمات مرة أخري وفقا لرغبات بعض الطلاب، ولم تعلن وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، مع الأخذ في الاعتبار أن تسجيل رغبات المرحلة الثانية ستنتهي مساء غدًا السبت.







رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس



خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجمع الطلاب رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا)، مضيفة أن هذا الرابط يتيح نتيجة التظلمات في كل مادة قدم فيها الطالب، مؤكدة أن طلاب الثانوية العامة تقدموا بالتظلم في ما يقرب من 2 مليون ورقة إجابة، موضحة أن جميع التظلمات يتم فحصها يدوياً في المركز القومي للامتحانات.


ونفى وزير التربية والتعليم، كل ما تردد خلال الفترة الماضية عبر "فيسبوك" بشأن إضافة درجات رأفة للطلاب تصل إلى 5% لكي يتمكن الطلاب الراسبون من النجاح، ولكن صرحت الوزارة بأن ما تم تداوله مجرد شائعات ليس إلا وعمليات فحص التظلمات مازالت مستمرة وسيتم إعلانها عقب انتها عمليات غفحص تظلمات الثانوية العامة 2021.



نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر رابط tazalom.emis.gov.eg مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بجميع الشعب (علمي علوم/رياضية - ادبي)