الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى لموسيمانى: "طاهر محمد طاهر وكهربا خط أحمر"

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:30 م
طاهر وكهربا
طاهر وكهربا

تعيش لجنة التخطيط فى النادى الأهلى حاليًا فترة عصيبة للغاية حيث تسعى اللجنة للتعاقد مع أفضل العناصر التى تناسب الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة الحمراء من أجل الاستعداد بصورة قوية للموسم الجديد الذى يطمح الأهلى فى السيطرة على كل البطولات من أجل إسعاد الجماهير.

ونجح الأهلى حتى الآن فى ضم 4 صفقات قوية وهم كريم فؤاد وحسام حسن، والموزمبيقى لويس ميكيسونى، والجنوب إفريقى بيرسى تاو، ويبدو أن الأخيران قد نجحا فى حجز تذكرة أساسية فى تشكيل الأهلى للموسم المقبل نظرًا لإعجاب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، بإمكانيات الثنائى.

وعلم "مصر تايمز" من مصدر داخل النادى الأهلى أن موسيمانى قد طلب إعارة طاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا خارج صفوف الأهلى الموسم المقبل نظرًا لكونهما خارج حساباته الفنية فى ظل وجود ميكيسونى وبيرسى تاو.

ولم يكن هذا الطلب مُرحبًا به بشكل كبير بين مسؤولى النادى الأهلى الذى رفضوا إعارة الثنائى نظرًا لكونهم أحد ركائز الفريق الأول الأساسية خلال الفترة الحالية كما أنهم لم يتمكنوا من تقديم كل ما لديهم حتى الآن، وطالبت لجنة التخطيط موسيمانى بالحفاظ على عناصر الفريق وخاصة كهربا وطاهر لأنهما يمثلان مستقبل الفريق الهجومى.

على صعيد متصل، نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، تمامًا ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأي نادٍ آخر، وأضاف أن هذا الكلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.
 
وأشار مدير التعاقدات إلى أن الشائعات التي تتردد حول إعارة طاهر محمد طاهر هدفها زعزعة استقرار الفريق على غرار الشائعة التي ترددت من قبل عن وجود اتجاه لإعارة مدافع الفريق بدر بانون، وهو أيضًا كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة. 

وأوضح أمير توفيق أن الثنائي طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد لا من قريب ولا من بعيد أي حديث عن إمكانية رحيلهما.