الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هند صبري في تصريحات صادمة عن حياتها الشخصية بـ"السيرة".. ويعرض الجزء الثاني من الحلقة في هذا الموعد

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:55 م
هند صبري
هند صبري

هند صبري في تصريحات صادمة عن حياتها الشخصية بـ"السيرة".. ويعرض الجزء الثاني من الحلقة اليوم في هذا الموعد


حلّت الفنانة هند صبري ضيفة على أول حلقات الموسم الجديد من برنامج "السيرة"، من تقديم وفاء الكيلاني، أمس الخميس، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة عبر قناة dmc، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من الحلقة اليوم الجمعة، وهو ماجعلها حديث السوشيال ميديا وتتصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بسبب تصريحاتها الصادمة والقوية عن حياتها الشخصية والمهنية.



هند صبري تتحدث عن معاناتها بسبب انفصال والديها

وصفت هند صبري فترة انفصال والديها بأنها أصعب مرحلة في حياتها، موضحة أنها وقتها كانت في السنة الأخيرة من مرحلة الثانوية العامة، وتحديدًا قبل 14 يومًا من امتحانات نهاية العام، وعندما عادت من المدرسة وجدت والدتها منهارة من البكاء، وأخبرتها أن والدها لن يعود للمنزل مرة أخرى وسينفصلا، فصمتت ولم تعلق.

تابعت هند صبري: "أي حد مكاني كان ممكن ينهار ويعيد السنة، لكني قفلت تماما أي مواضيع شخصية وقلت لنفسي أخلص امتحاناتي الأول، وفعلا أخدتها بامتياز وانهرت بعدها.. أنا سكت سنين متكلمتش ومعلقتش على الموضوع، يمكن لسه من حوالي 3 أو 4 سنين قلت اللي كان جوايا ومقولتوش من أول يوم، قلت لوالدي إن المشكلة عمرها ما كانت في الانفصال في حد ذاته ولكن في ازاي بننفصل".



هند صبري عن الفن: "عالم غريب لا يشبه الواقع"

قالت هند صبري خلال لقائها مع وفائ الكيلاني ببرنامج "السيرة" على "دي ام سي"، "مكنش فيا أي حاجة تخلي حد ممكن يقولي أنتي هتطلعي ممثلة، لذلك اتعلمت إنه مهما خطط لنفسي في صدف بتيجي ترجعني لقدري، دخلت عالم التمثيل في سن 13 عاما، وكان بمثابة عالم غريب لا يشبه الواقع.

آخر أعمال الفنانة هند صبري

يذكر ان آخر أعمال الفنانة هند صبري، مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وهو من بطولة الفنان أحمد عز أيضًا، وضم عدد كبير من الفنانين ومنهم صلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي.

هند صبري في تصريحات صادمة عن حياتها الشخصية بـ"السيرة".. ويعرض الجزء الثاني من الحلقة اليوم في هذا الموعد