الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز فى قائمة مانشستر سيتى استعدادًا لدورى أبطال أوروبا

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:16 م
رياض محرز
رياض محرز

أعلن الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الجمعة، قائمة الفريق المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي لدوري الأبطال كالتالى: 

"إيدرسون، ستيفين، كارسون، والكر، زينتشينكو، ستونز، دياز ،آكي، لابورت، كانسيلو، لافيا، جريليتش، دي بروين، جوندوجان، بيرناردو، فيرناندينهو، رودري، توريس، محرز، خيسوس، ستيرلينج".

وكان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، قد أعلن قبل أيام قليلة تجديد التعاقد مع إيدرسون حارس الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2026.

وقال إيدرسون في تصريحاته للموقع الرسمي: "كان هذا قرارا سهلا بالنسبة لي، لا يوجد مكان آخر أريد أن أكون فيه"، وأضاف قائلا: "أن تكون جزءا من واحد من أفضل فرق كرة القدم في العالم وأن تنافس على الألقاب عاما بعد عام هو ما يريده كل لاعب كرة قدم، وهذه هي الفرصة التي تمنح لك في السيتي".

وأكمل: "لدينا مدير فني رائع، كان العمل معه من أعظم التجارب في مسيرتي وأنا الآن لاعب أفضل بفضل هذا الأمر"، وأشار: "لقد حققنا الكثير في السنوات الأربع الماضية، وأنا واثق من أنه يمكننا الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي في المواسم القادمة".