الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو مانى: "أريد تسجيل 30 هدفًا هذا الموسم مع ليفربول"

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 03:11 م
مانى
مانى

أبدى السنغالى ساديو مانى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى، حماسه الشديد لهذا الموسم الجارى مع الريدز، وقال فى تصريحات عبر "ديلي ميل" البريطانية: "أريد تسجيل الأهداف ومساعدة زملائي في الفريق، أتطلع لتسجيل 30 هدفًا.. لما لا؟ كلما كان الأمر أفضل بالنسبة لي".
 
وأضاف مانى: "طموحي للفريق هو الفوز بالألقاب، الجميع متعطش لذلك، ولقد أصبت بخيبة أمل كبيرة من الموسم الماضي، لأنه كان كان بإمكاني فعل المزيد، حيث أن معدلي كان يتراوح بين 18 إلى 22 هدفا في الموسم، لذا أصبت بخيبة أمل".
 
وأكمل: "تسير الأمور بسرعة كبيرة وينسى الناس الماضي، إنه لأمر مخز، ولكن هذا وارد، ولن يتحدث أحد في الوقت الحالي عن الألقاب التي حققناها، ولا مجال للأعذار للاسترخاء في السعي نحو تحقيق أهدافنا".

على صعيد أخر، حقق منتخب السنغال فوزًا هامًا أول أمس الأربعا على منتخب توجو بثنائية نظيفة دون مقابل في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة.

وتقدم نجم ليفربول، ساديو ماني بالهدف الأول للسنغال في الدقيقة 56، قبل أن يضيف ديالو مدافع باريس سان جيرمان، الهدف الثاني في الدقيقة 81.