الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اقتربت من الفشل".. مصر تايمز يكشف تفاصيل جلسة النقاز مع مسؤولى الزمالك

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 02:15 م
حمدى النقاز
حمدى النقاز

علم "مصر تايمز" أن مفاوضات التونسى الدولى حمدى النقاز مع نادى الزمالك وصلت إلى حائط سد وذلك بعد جلسة طويلة جمعت اللاعب بمسؤولى اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وخلال الجلسة عرض مسولى نادى الزمالك على اللاعب التنازل عن قضية الفيفا التى رفعها من قبل مقابل الحصول على مستحقاته التى تقدر بـ"مليون و200 ألف دولار" مقسمة على ثلاثة مواسم، بحيث يكون مدة التعاقد الجديد بقيمة 375 ألف دولار فى الموسم الواحد.

ولكن هذا العرض لم يروق للاعب الذى وجد أن لم يستفد أي شيئ بحجة أنه سيلعب فى صفوف الزمالك 3 سنوات بدون مقابل، لأن الزمالك فى هذه الحالة سيدفع للاعب التونسى مستحقاته القديمة التى حكمت بها المحكمة فقط بدون أي زيادة مقابل الثلاث سنوات الجديدة. 

وحاول مسؤولى الزمالك تهدئة الجلسة أكثر من مرة وأخبروه بأنه الحكم الذى حصل عليه اللاعب -الذى ألزم الزمالك بدفع مليون و200 ألف- لم يكن عادلًا لأنه اللاعب لم يستكمل عقده القديم وبالتالى سيحصل على أموال لم يلعب بها، ولكن اللاعب لم يقتنع بهذا العرض وانتهت الجلسة دون جديد وأصبحت الصفقة قريبة من الفشل.

ووصل التونسى الدولى حمدى النقاز يوم الأربعاء الماضى إلى مطار القاهرة الدولى وذلك لعقد جلسة مع مسؤولى نادى الزمالك من أجل الحديث حول عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض بعدما فسخ تعاقده مه نادى الترجى.