الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"يقودهن سيدات".. "قطيع أبقار" وراء توقف طريق بنى سويف - الفيوم (فيديو)

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:24 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو يتضمن ظهور مجموعة من السيدات المنتقبات الذين يسرنّ بجوار قطيع الماشية "قطيع أبقار"، بالطريق الصحراوي الغربي بحري، كمين سمسطا، بحوالي 8 كيلومترات، ويعتبر ذلك طريق سريع مما يهدد حركة سير السيارات.
 
وقال"عبدالرحمن الجعفرى" مصور الفيديو: " السيدات بررن الواقعة بإن ده خط سيرهم كل يوم.. أنا تفاجأت خلال سيري على الطريق الصحراوي الغربي بسيارتي، بقطيع من الأبقار يسير على الطريق تقوده عدد من السيدات، فاقتربت منهنّ ونصحتهن بالابتعاد عن الطريق، وإنزال قطيع البقر إلى جانب الطريق، حتى لا يتفاجأ أحد المسافرين فيصطدم بهم، وحاولت معهم محاولات مستميتة لإقتاعهنّ بخطأهنّ، إلا أنَّهن مؤكدين أن هذا الطريق هو خط سيرهم يوميًا، وأن أغلب المسافرين يمرون بجوارهم دون تعليق أو حتى اعتراض".


وأضاف: "ما أثار اندهاشي أن السيدات بررن الواقعة بأنهنّ يسيرن يوميًا على هذا الطريق لمسافات طويلة، ولم يقتنعن مقتنعين بخطورة ما يفعلن، خاصة أن الطريق جرى تطويره وأصبح مجهزًا للسير بسرعة من قبل قائدي السيارت".

واستكمل "الجعفري": "أتمنى الجهات تتدخل لحل تلك المشكلة، وإثناء السيدات عن السير على هذا الطريق منعًا لحدوث أي كارثة في ظل جمال وروعة شبكة الطرق، وخاصة أن الطريق الصحراوي الغربي تحوّل خلال أشهر معدودة إلى طريق دولي".