الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

إصابة أحد أفراد العائلة المالكة ببلجيكا بفروس كورونا

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألغى الملك فيليب ملك بلجيكا والملكة ماتيلد جميع ارتباطاتهما العامة اعتبارا من اليوم الخميس بعد إصابة أحد أفراد الأسرة بكوفيد-19.

 

وجاء في بيان أصدره القصر أن الملك والملكة قررا الحد من اتصالاتهما في الأيام المقبلة. ورفض متحدث الإفصاح عمن ثبتت إيجابية إصابته من بين أفراد الأسرة المالكة.

 

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون العامة في.آر.تي إن من أصيب بالمرض هو إما إيمانويل (15 عاما) ابن الملك أو ابنته إلينور (13عاما)، وإن الملك والملكة ثبتت سلبية إصابتهما.