السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المدير الرياضى لهيرتا برلين ينتقد مدرب الفريق

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:46 م
بال دارداي
بال دارداي

انتقد المدير الرياضي لفريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، فريدي بوبيتش، بشدة مدرب الفريق بال دارداي بعدما ألمح بتقديم استقالته عقب الخسارة 0-5 أمام بايرن ميونخ، وسيظل المدرب المجري مدرباً للفريق في الفترة الحالية بعد تصفية الأجواء.

وقال بوبيتش للصحفيين اليوم الخميس: "تحدثت مع بال لفترة طويلة عقب انفجاره العاطفي يوم الأحد الماضي، والذي لم يكن جيداً، العواطف يجب ألا يكون لها الكلمة العليا، لم يكن هذا عاملاً مساعداً لهيرتا، تم الآن ترتيب كل الأمور".

ويقبع هيرتا في قاع الترتيب بالدوري الألماني (بوندسليجا) بتلقيه ثلاث هزائم خلال أول ثلاث مباريات رغم التعاقد مع بوبيتش من آينتراخت فرانكفورت وامتلاكه أموال لينفقها، وأعرب المشجعون عن عدم رضاهم بالعمل الذي قام به هيرتا برلين في فترة الانتقالات ولكن بوبيتش دافع عن نفسه.

وقال بوبيتش: "يمكنني القول باقتناع أننا فعلنا ما نريده"، علماً أن أفضل صفقات الفريق هي التعاقد مع كيفين برينس بواتينج، ومع إضافة الجناح الفرنسي ميزيان ماوليدا، ورحيل خافيرو ديلروسون ودايشوان ريدان في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، قال بوبيتش أن الفريق في مكانه، كما أن الفريق أعار دودي لوكيباكيو لفولفسبورغ قبل نهاية فترة الانتقالات.

وقال بوبيتش: "تعاقدنا مع لاعبين لديهم خبرة، بالإضافة للتعاقد مع لاعبين من الشباب والذي حضروا لهنا ولديهم حماس كبير للتطور هنا، كما أنهم فخورين باللعب لهذا النادي"، وأضاف: "النجاح لا يحدث بين يوم وليلة، إنها عملية، في كل المناطق، حقيقة حدوث أخطاء وسننتج بعضا منها بأنفسنا، هي جزء من العملية، ولكن، يجب علينا ألا نصنع الكثير من الأخطاء".