الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المهن التمثيلية اللبنانية تصدر بيانا بشأن منح محمد رمضان لقب سفير الشباب العربي

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:45 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أصدرت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية بيانً رسميا لتوضح حقيقة منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء، بالإضافة إلى الدكتوراه الفخرية التي أعلن عنها.

وجاء البيان كالآتي: "ردا على الحملة الالكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان افضل الدولي الذي يرأسه متزن نوري وحول تكريم الفنان محمد رمضان نحن نقابة ممثلي الاذاعة والمسرح السينما في شمال لبنان شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي نؤكد بان التكريم كان رسميا بمعية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان وان سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان كان اهلا لهذا التكريم".

وقرر محمد رمضان، إلغاء حفله الثاني والذي كان من المقرر إقامته يوم 2 سبتمبر المقبل بالعلمين الجديدة، وذلك بسبب صغر مساحة مكان الحفل.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يعتذر من خلاله لجمهوره ويعلن إلغاء الحفل، كاتبا: "أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة .. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات .. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري".

وكان المركز الثقافي الألماني الدولي قد أصدر بياناً يفيد بسحب الدكتوراه من محمد رمضان، واعتذر المركز خلال البيان، إلى الشعب المصري حكومة وشعبا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل.