الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

3 مسلسلات وفيلم تدفع بـ"سارة التونسي" لصدارة "جوجل"

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:29 م
سارة التونسي
سارة التونسي

لفتت الممثلة سارة التونسي الأنتباه بعد مشاركتها في دراما رمضان بعملين وهما مسلسل "ليالينا 80" و"100 وش"، وبعد عدد من مشاهدها في مسلسل "100 وش" مع آسر ياسين، أحتل اسم سارة التونسي مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأدائها وجمال ملامحها.



سارة التونسي، ممثلة تونسية اسمها الحقيقي "سهير" والذي اختارته والدتها بسبب حبها لشخصية الفنانة الراحلة شادية في فيلم "معبودة الجماهير"، وهي خريجة كلية صحافة وإعلام من تونس، وبعدها درست في إسبانيا واشتركت في مسابقة ملكة جمال تونس عام 2017، وبعدها حصلت على لقب ملكة جمال العرب فى نفس العام، وقررت العيش والاستقرار في مصر.



وكانت أول تجربة لسارة التونسى فى التمثيل، في إسبانيا من خلال ‏المشاركة فى فيلم قصير يحمل عنوان "بحبك" وعندما رأى والدها الفيلم قال ‏لها "أنتى مينفعش متمثليش" وهذه الجملة أسعدتها، وقررت بعدها الاستمرار ‏فى التمثيل.



وكان أول ظهور لها في السينما المصرية فيلم "كارما" عام 2018، مع العديد من النجوم مثل: عمرو سعد و خالد الصاوي و غادة عبد الرازق، وظهرت مرة أخرى عن طريق مسلسل حكايتي بطولة الفنانة ياسمين صابري، وكانت تقدم دور صوفيا في المسلسل. 

وأخر أعمال الفنانة التونسية مسلسل "100 وش" في رمضان 2020 ولفتت إنتباه العديد من المتابعين بسبب جمالها و إدائها في المسلسل مع آسر ياسين و و العديد من النجوم