الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمدى النقاز يصل القاهرة لعقد جلسة مع مسؤولى الزمالك (فيديو)

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 05:08 م
النقاز
النقاز

وصل التونسى الدولى حمدى النقاز منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولى وذلك تمهيدًا لعقد جلسة مع مسؤولى نادى الزمالك من أجل الحديث حول عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض بعدما فسخ تعاقده مه نادى الترجى كما ستشمل الجلسة الحديث عن مستحقاته لدى القلعة البيضاء.



وقال خالد الغندور نجم نادى الزمالك فى تصريحات عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم: "حمدى النقاز سيصل القاهرة اليوم لإتمام تعاقده مع الزمالك ، وسيتنازل عن مستحقاته القديمة ويتقاضى راتبه السنوى فقط".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "والنقاز قدم موسم متميز مع الترجى التونسى وكان سببا فى خروج الزمالك من دوري الابطال الإفريقى بكرته العرضية التى أسكنها الهونى فى شباك الفريق الابيض".

على صعيد أخر، أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى، أمس الثلاثاء، عودة حميد أحداد لاعب الزمالك السابق، إلى صفوف نادى الرجاء بشكل نهائى بعد شرائه من القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافقت اللجنة على بيع أحداد للنادي المغربي بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية بين الناديين واللاعب، مقابل 100 ألف دولار مع تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته.

كان أحداد قد أعير إلى الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، وعاد الموسم الماضي للزمالك وأسهم في تتويج الأبيض بالدوري الممتاز موسم 2020 – 2021.