الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: البدري غاضب من تصرفات مصطفى محمد

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:57 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن حالة من الاستياء الشديد تسيطر على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تجاه مصطفى محمد.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم، "مصطفى محمد توجه من تركيا إلى فرنسا لإتمام إجراءات إنتقاله إلى بوردو قبل أن تفشل الصفقة، اللاعب غادر إلى فرنسا دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الذي كان ينتظر وصوله للمعسكر في الموعد المحدد".

وأضاف "مصطفى محمد لاعب جيد للغاية، لكن يجب أن يبتعد عن العشوائية ويحاول المشاركة بشكل أساسي مع النادي التركي"، جدير بالذكر أن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادى جالطة سراي التركي لصفوف بوردو فشلت بسبب تمسك الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب أولا ودفع قيمة الصفقة "كاش".

ويفتتح منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وذلك بملاقاة أنجولا، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراوري ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا، ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على دفعة معنوية هائلة في بداية مشوار التصفيات قبل السفر إلى الجابون لمواجهة أصحاب الأرض الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وأوقعت قرعة التصفيات المونديالية منتخب مصر في المجموعة السادسة مع الجابون، وليبيا، وأنجولا، وينص نظام التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، أن يلتقي كل منتخب مع المنتخبات الثلاثة الأخرى في مجموعته بنظام الذهاب والإياب على أن يتأهل 10 منتخبات أصحاب الصدارة إلى الدور النهائي الذي يتكون من 5 مواجهات تلعب بنظام الذهاب والإياب أيضا، وتسبقها قرعة لتحديد كل فريقين متنافسين، ويتأهل الفائزون الخمسة مباشرة إلى المونديال.

وضمت قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون كلاً من، محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق قبل أن يتم إستبعاده وإستدعاء أحمد توفيق بدلاً منه، وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني .