الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يلغي حفله بالعلمين الجديدة: "مساحة المكان لا يستوعب حجم جمهوري"

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:24 م
محمد رمضان
محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان، إلغاء حفله الثاني والذي كان من المقرر إقامته يوم 2 سبتمبر المقبل بالعلمين الجديدة، وذلك بسبب صغر مساحة مكان الحفل.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يعتذر من خلاله لجمهوره ويعلن إلغاء الحفل، كاتبا: "أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة .. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات .. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري".

وكان المركز الثقافي الألماني الدولي قد أصدر بياناً يفيد بسحب الدكتوراه من محمد رمضان، واعتذر المركز خلال البيان، إلى الشعب المصري حكومة وشعبا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل.
 
وقال المركز: لم نكن نعلم أبدا، أبدا، أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان. 

واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك".