الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الصفقة اقتربت".. تداول صورة لمصطفى محمد فى مطار أسطنبول

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:40 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لمصطفى محمد، لاعب نادى جالطة سراي التركى ومنتخب مصر الحالى، وأشار الرواد بأن مصطفى محمد يستعد للسفر إلى فرنسا من أجل إتمام انتقاله إلى نادى بوردو الفرنسى.

أكدت تقارير صحيفة فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن مصطفى محمد سيصل إلى فرنسا من أجل الانضمام إلى نادى بوردو الفرنسى، وقال موقع minutes 20 الفرنسى أن مصطفى محمد يصل اليوم الثلاثاء إلى فرنسا للانضمام إلى بوردو الفرنسي مقابل انتقال النيجيري صامويل كالو إلى صفوف جالطة سراي.

ويرغب نادي بوردو الفرنسي، في تعويض رحيل ياسين عدلي نحو نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الجوم قبل نهاية الميركاتو، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وحدد نادي بوردو الفرنسي المهاجم المصري مصطفى محمد كهدف رئيسي من أجل تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويلعب مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، ولكنه يمتلك حق شراء اللاعب المصري بصورة نهائية مما يجعله يحاول الاستفادة منه.

يذكر أن مصطفى محمد قد شارك مع جالطة سراي التركي في 16 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 8 أهداف منذ انضمامه في شهر يناير الماضي.