الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الاسباني

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:03 م
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، من ملاقاة نظيره إسبانيول الصاعد حديثًا، إلى الدوري الإسباني، في إطار الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية "لليجا"، يوم السبت الموافق 11 - 9 - 2021، على أرضية ملعب الأخير "يارو".

يدخل أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الاسباني، بمعويات منخفضة، بعد أن تعادل أمس أمام نظيره فياريال بصعوبة، بنتيجة هدفين لمثلهما، في لقاء حمل كثير من الإثاراة.

مشوار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

بدأ أتلتيكو مدريد، مسابقة الدوري الإسباني، بالفوز على حساب نظيره بالفوز خارج أرضيه أما مستضيفه سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق واضح من الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث هو من سجل ثنائية أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذى لعب على ملعب "بالايدوس".



بعد أن تغلب أتلتيكو مدريد، على سيلتا فيجو، لعب أول مباراة على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" نظيره إلتشي، في اللقاء الذي شهد استمرار للمتألق أنخيل كوريا، والذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد والفوز لفريقه أتلتيكو مدريد، وحصد الـ3 نقاط لروخي لانكوس.

وأخر لقاء لفريق أتلتيكو مدريد، بالدوري تعادل أمس مع فياريال، في الجولة الثالثة، من عمر المسابقة المحلية الدوري الإسباني "لليجا"، لنتيجة هدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "واندا ميتروبوليتانو"، بصعوبة حيث كان أتلتيكو مدريد متاخرًا حتى الثواني الأخيرة من المباراة عندما سجل عيسي مندي بالخطأ في مرماه ليسجل التعادل لـ أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي شهد إصابة لويس سواريز وخروجه من الملعب.

غيابات أتلتيكو مدريد عن اللقاء المقبل

ويغيب عن أتلتيكو مدريد، في مباراة إسبانيول كلًا من، لويس سواريز والمهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا، الوافد حديثا من هيرتا برلين الألماني، والبرتغالي جواو فيليكس، والكولومبي سانتياجو أرياس، للإصابة، والمدافع الأرجنتيني نهوين بيريز الذي يغيب بإذن من النادي من أجل تحديد مستقبله الذي يشير إلى إعارة محتملة لأودينيزي الإيطالي.



وقال أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي، الذي أصدره عبر موقعه الإلكتروني: "لقد عانى لويس سواريز من آلام قوية وانزعاج شديد في الجزء الخلفي من ساقه اليسرى".

وواصل البيان عن حالة اللاعب: "سواريز سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن مدى هذه الآلام والانزعاج".

وغادر سواريز المباراة دون استكمالها في الدقيقة 70 من عمر اللقاء متأثراً بإصابته بعدما نجح في إحراز الهدف الأول لصالح فريقه.