الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المركز الثقافي الألماني: "محمد رمضان ممكن يشتري جامعة ولا يحتاج للشهادة"

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 04:25 م
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام، وهو عبارة عن مداخلة هاتفية للدكتور محمد عبد الله الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، يوضح حقيقة شراء الفنان الدكتوراه الفخرية التي حصل من لبنان.

قال محمد عبد الخطيب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج Mbc Trending: منحنا السيد محمد رمضان عملاق الفن العربي، وأحد الأساطير الموجودة في الوطن العربي، وهو أسطورة الغناء والتمثيل في الوطن العربي".

تابع: ونحن منحناه هذا الوسام شهادة الدكتوراه الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال منحناه تحفيزًا وتشجيعًا حتى يصل للعالمية، ما أخذنا أي مبلغ مالي من هذا الشخص أبدًا لأنه بنعرف هذا الفنان عملاق قدير، وهو يستطيع أن يشتري جامعة بلبنان ويمنح الشهادات بنفسه، ولا يحتاج الشهادة من عندنا.

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على سحب الدكتوراه الفخرية من النجم محمد رمضان والجدل الذى أثير حول هذا الأمر قائلا " لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله . ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره فى ساعات قليله جدا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".