السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"أنا مصري".. والد طفلة ألمانيا يستغيث: تعرضت لاغتصاب جماعي في الحضانة (القصة الكاملة)

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب والد الطفلة "مريم" محمد إبراهيم، المغتصبة داخل حضانة في مدينة كوبلنز غربي ألمانيا، المسئولين في الدولة الألمانيا بالتحقيق مع كل شخص أخفى أدلة جريمة تعرض نجلته لإغتصاب جماعي داخل الحضانة، مؤكدا أنه مصري وأن زوجته السورية خرجت للحديث في البداية عن القضية لمعرفتها بكامل التفاصيل، مطالبا أن يتم فتح تحقيق في القضية بعد توقف بدون أي مبرر من جهات التحقيق.

وأضاف خلال فيديو تم بثه على "اليوتيوب"، أن جميع الأطفال داخل الحضانة تعرضوا لتصوير أفلام جنسيه تحت التخدير، مطالبا أباء الأطفال أن يتابعوا الأطفال في سلوكهم والتحدث معهم والكشف عليهم، مضيفا أن من يتغضى عن قضية "مريم" سوف يأتي عليه الدور.

وتسأل والد الضحيه "مريم"، لماذا لم يتم فتح تحقيق بالرغم من توفير جميع الأدالة في القضية حتى الآن؟، مطالبا الأطباء ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم أن يتوصلوا معه للحصول على حق نجلته.



البداية بظهور سيدة سوريا "لاجئة" في ألمانيا، روت قصة تعرض ابنتها ذات الـ5 سنوات لاعتداء جنسي في حضانة الأطفال التي ترتادها، وأفادت والدة الطفلة أن القصة بدأت منتصف الشهر الماضي، بعد اكتشافهم أن ابنتهم يتم اغتصابها وتصويرها سينمائياً، حيث يتم التحرش بجميع الأطفال في هذه الحضانة بتواطؤ جميع العاملين فيها، وأوضحت وجود غرفة مجهزة بالمعدات السينمائية في الحضانة لتصوير الأطفال وممارسة الفحش معهم، بهدف إنتاج أفلام لصالح شركة أفلام جنسية أمريكية. 

وبينت الطفلة "مريم" لأسرتها أن مدرسيها يجبرونهم على الاستحمام مع أشخاص بالغين، مثل المدرسين والمدرسات ويستخدمون الضرب في الجنس ويقومون بتصرفات "شاذة"، مؤكدة أنها أبلغت السلطات الألمانية بعد اكتشاف الأمر، ولكنها شعرت بوجود مماطلة في الموضوع، ما دفع الأب للاستغاثة بمحام دولي بسبب نفوذ أصحاب الحضانة، والأطراف المشاركة في القضية. 

ولقي التسجيل المصور الذي خرجت به الأم عبر "يوتيوب" تداولاً واسعاً في ألمانيا، حتى بدأت دعوات للتظاهر من قبل العرب والألمان بالانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي. 


ونوهت الأم في التسجيل إلى معاناة ابنتها حاليًا من صعوبة في الإخراج والتبول وتشققات داخلية في جسدها، وشددت في نهاية الفيديو على أن ما قالته عما وقع لابنتها حقيقي، مشيرة إلى أن ابنتها ذكية جداً وتتذكر جميع التفاصيل، ويمكنها التعرف على كل من قاما بفعل ذلك.

وبررت أم مريم، خروجها بفديو عبر "اليوتيوب"، لكشف ما تعرضت له طفلتها، داعية للتظاهر من قبل العرب في ألمانيا، بعدما تماطلت السلطات الألمانية في معاقبة القائمين على الروضة.